ا
-
البنية العاملية
البنية العاملية لمقياس التنظيم الانفعالى للمراهقين [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 273-309]
-
التخطيط التربوى
تنمية الكفاءة المهنيةلمعلمى المرحلة الثانوية العامه في ضوء مدخل التخطيط التربوى. [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 456-485]
-
التعليم الثانوي العام- المجتمعات الافتراضية
تقويم السياسة التعليمية للتعليم الثانوى العام بمصر في ضوء متطلبات المجتمعات الافتراضية [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 162-199]
-
التعليم الجامعي
المتطلبات التربوية لتفعيل ريادة الاعمال بالتعليم الجامعي في مصر [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 108-134]
-
التفكير المنطقي- الوعي الاستهلاكي
فاعلية وحدة مقترحة في العلوم باستخدام استراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلات علي تنميه الوعي الاستهلاكي والتفكير المنطقي لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 625-698]
-
التقبل \الرفض الاجتماعي
الخصائص السيكومترية لمقياس التقبل /الرفض الاجتماعي للتلاميذ بطيء التعلم المدمجين في المرحلة الابتدائيه [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 237-272]
-
التميز التنظيمي - إدارة المدارس - الثانوية العامة
الادارة الرشيدة كمدخل لتحقيق التميز التنظيمى في إدارة المدارس الثانوية العامة(دراسة ميدانية) [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 408-455]
-
التنمية المستدامة.
تصور مقترح لتطوير التعليم الجامعي فى ضوء التنمية المستدامة [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 135-161]
-
العزم الأكاديمي
الخصائص السيكومترية لمقياس العزم الأكاديمى لدى طلاب كلية التربية [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 517-541]
-
الكلمات المفتاحية : استراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلات
فاعلية وحدة مقترحة في العلوم باستخدام استراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلات علي تنميه الوعي الاستهلاكي والتفكير المنطقي لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 625-698]
-
الكلمات المفتاحية: استراتيجية السقالات التعليمية
استخدام استراتيجية السقالات التعليمية في تنمية مهارات التفكيرالمنظومي لدى تلاميذ الصف الأول الاعدادى بمحافظة قنا [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 310-348]
-
الكلمات المفتاحية: استراتيجية المحطات العلمية
استخدام استراتيجية المحطات العلمية فى تنمية مهارات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي بمحافظة قنا [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 349-388]
-
الكلمات المفتاحية: اِضْطِراب طَيْف التوحَّد
الخصائص السيكومترية لمقياس مهارات اللغة التعبيرية للأطفال ذوى اِضْطِراب طَيْف التوحَّد [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 389-407]
-
الكلمات المفتاحية:الإدارة- الادارة الرشيدة
الادارة الرشيدة كمدخل لتحقيق التميز التنظيمى في إدارة المدارس الثانوية العامة(دراسة ميدانية) [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 408-455]
-
الكلمات المفتاحية: التعليم الجامعي
تصور مقترح لتطوير التعليم الجامعي فى ضوء التنمية المستدامة [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 135-161]
-
الكلمات المفتاحية: التنظيم الانفعالي
البنية العاملية لمقياس التنظيم الانفعالى للمراهقين [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 273-309]
-
الكلمات المفتاحية: الخصائص السيكومترية
الخصائص السيكومترية لمقياس التقبل /الرفض الاجتماعي للتلاميذ بطيء التعلم المدمجين في المرحلة الابتدائيه [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 237-272]
-
الكلمات المفتاحية:الخصائص السيكومترية
الخصائص السيكومترية لمقياس العزم الأكاديمى لدى طلاب كلية التربية [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 517-541]
-
الكلمات المفتاحية:الكفاءة المهنية
تنمية الكفاءة المهنيةلمعلمى المرحلة الثانوية العامه في ضوء مدخل التخطيط التربوى. [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 456-485]
-
الكلمات المفتاحية:الكفاءة المهنية
استراتيجية مقترحة لتنمية الكفاءة المهنيه لمعلمى المرحلة الثانوية العامة في ضوء أهداف رؤية مصر2030. [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 486-516]
-
الكلمات المفتاحية: تقويم- السياسة التعليمية
تقويم السياسة التعليمية للتعليم الثانوى العام بمصر في ضوء متطلبات المجتمعات الافتراضية [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 162-199]
-
الكلمات المفتاحية: ريادة الاعمال
المتطلبات التربوية لتفعيل ريادة الاعمال بالتعليم الجامعي في مصر [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 108-134]
-
الكلمات المفتاحية: (مدارس تحفيظ القرآن الكريم
دور مدارس تحفيظ القرآن الكريم وجمعية تنميه المجتمع ورعاية حفظة القرآن الكريم بالمنيا في تعزيز المسئولية التربوية لمعلمي تلك المدارس تجاه دارسيهم [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 542-624]
-
الكلمات المفتاحية : الانعكاسات التربوية
الانعكاسات التربوية للمجتمعات الرقمية على تنميه الثقافة النسوية لدى طالبات التعليم الجامعي (دراسة ميدانية) [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 17-107]
-
اللامبالاة
أثر أساليب التنشئة الوالدية المدركه لدى الابناء على اللامبالاة لدى عينة من طلاب الجامعة [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 200-236]
-
المراهقين
البنية العاملية لمقياس التنظيم الانفعالى للمراهقين [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 273-309]
-
المسئولية التربوية للمعلم
دور مدارس تحفيظ القرآن الكريم وجمعية تنميه المجتمع ورعاية حفظة القرآن الكريم بالمنيا في تعزيز المسئولية التربوية لمعلمي تلك المدارس تجاه دارسيهم [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 542-624]
ب
-
بطئ التعلم
الخصائص السيكومترية لمقياس التقبل /الرفض الاجتماعي للتلاميذ بطيء التعلم المدمجين في المرحلة الابتدائيه [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 237-272]
ج
-
جمعية رعاية الحفظة بالمنيا
دور مدارس تحفيظ القرآن الكريم وجمعية تنميه المجتمع ورعاية حفظة القرآن الكريم بالمنيا في تعزيز المسئولية التربوية لمعلمي تلك المدارس تجاه دارسيهم [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 542-624]
د
-
دارسي مدارس التحفيظ)
دور مدارس تحفيظ القرآن الكريم وجمعية تنميه المجتمع ورعاية حفظة القرآن الكريم بالمنيا في تعزيز المسئولية التربوية لمعلمي تلك المدارس تجاه دارسيهم [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 542-624]
ر
-
رؤية مصر2030
استراتيجية مقترحة لتنمية الكفاءة المهنيه لمعلمى المرحلة الثانوية العامة في ضوء أهداف رؤية مصر2030. [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 486-516]
ط
-
طلاب الجامعة
الخصائص السيكومترية لمقياس العزم الأكاديمى لدى طلاب كلية التربية [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 517-541]
م
-
مهارات التفكير المنظومي.
استخدام استراتيجية السقالات التعليمية في تنمية مهارات التفكيرالمنظومي لدى تلاميذ الصف الأول الاعدادى بمحافظة قنا [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 310-348]
-
مهارات الفهم القرائي.
استخدام استراتيجية المحطات العلمية فى تنمية مهارات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي بمحافظة قنا [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 349-388]
-
مهارتاللغة التعبيرية - الخصائص السيكومترية
الخصائص السيكومترية لمقياس مهارات اللغة التعبيرية للأطفال ذوى اِضْطِراب طَيْف التوحَّد [المجلد 59، العدد 59، 2024، الصفحة 389-407]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند